The Definitive Guide to التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



بلدية رفح: تفجير الاحتلال خزان المياه بتل السلطان هو جريمة ضد الإنسانية

مع ازدياد نسب البطالة الكلية والجزئية في المنطقة والتي تعاني العديد من الحروب، تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ثورة شركات ناشئة، وتشغل ريادة الأعمال عقول الشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن الخامسة عشر من العمر، والذين يتطلعون بشدة إلى بناء مستقبلهم.

فعندما تصبحُ معروفاً كخبيرٍ في مجال عملك، يبحث الناس عنك بدلاً من الاضطرار إلى البحث عن أشخاص آخرين، وستنمو شبكة علاقاتك بفضل ذلك.

بعض المنظمات  أو المجموعات المتخصصة ترعى أحداثا وفعاليات للتشبيك بين رواد الأعمال في العالم سنويًا، ويتم التحضير لهذه الفعاليات جنبًا إلى جنب مع أحداث أخرى أكبر مثل انعقاد مؤتمر (منتدى دافوس الاقتصادي)

*جميع متدربات أصالة نساء وهذا ييسر تدريب النساء في الميدان، لكن هذا لا يعني أن التدريبات تقتصر على النساء فقط، بل قامت أصالة بتدريب العديد من الرجال أيضاً ضمن خدمات بناء القدرات خصوصاً في تدريبات النوع الاجتماعي.

إنَّه لمن الصعب إيجاد الوقت للأنشطة الإضافية في عالمٍ نشعر فيه بالإرهاق من العمل والالتزامات الكثيرة؛ لكن للحصولِ على أفضل شبكات التواصل، عليك أن تجد دائماً الوقت لتطوير العلاقات، والتعرف على أشخاصٍ جدد، وتبادل الأفكار والآراء.

فما الذي دفع هذه الحالات إلى دائرة الضوء في الأشهر الستة الماضية؟

كان البقاء على علاقةٍ جيدةٍ مع أصدقاء المدرسةِ السابقين وزملاء العمل وأصدقاء الطفولة غنياً بالنصائح المفيدة.

جمعية شبكة النساء الرائدات تعمل في مجال التعليم والتدريب المهني على المستوى الوطني.

 . اتبعي الموقع، وانضمي إلى صفحتنا على الفيسبوك، اليوتيوب، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر

احرص على تحديث شبكة العلاقات دوريًا، من خلال اللقاء بمجموعة أخرى من الأشخاص الجدد كل مرة.

بسبب منتخب بلاده لكرة القدم.. رئيس وزراء بريطانيا يغادر اجتماع "الناتو"

بدورها، عانت ناصيف من التحرش في الولايات المتحدة، والتمييز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن كمواطنة سعودية، كانت سوق بلدها الأم مسرحاً لأكثر تجاربها . وتقول ناصيف إنه كان عليها أن تواجه الشكوك في ما إذا كانت مؤهلة شاهد المزيد لتكون سعودية (نظراً لأصولها المختلطة).

الضغط والمناصرة: تقدم هذه التدريبات الخطوات والتقنيات اللازمة لإطلاق حملة مناصرة لإحداث التغيير في جانب من الجوانب، وتمكن من حشد النساء للمطالبة بحقوقهن.

Report this wiki page